اخبار ليبيا اليوم لماذا طالبت قبيلة الجوازي البرلمان برفع دعوى ضد تركيا؟

اخبار ليبيا 0 تعليق 78 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح عيسى عمد ومشائخ وأعيان قبيلة الجوازي وذلك بمقر مكتبه الرئاسي بمدينة القبة حيث أكدت القبيلة في هذا اللقاء دعمها وتأييدها لمجلس النواب وللمستشار عقيلة صالح معبرة عن رفضها واستنكارها لتجديد العقوبات الأوربية التي أعلنها الاتحاد الأوربي.

 وأعربت القبيلة وفقا للمستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي المريمي، عن تأييدها لكل المواقف الوطنية الشجاعة التي قام بها المستشار عقيلة صالح عيسى حيال الاتفاق السياسي  مؤكدة دعمها ومساندتها للقوات المسلحة الليبية بقيادة القائد العام المشير خليفة بالقاسم حفتر .

كما تم التطرق خلال اللقاء إلى ذكرى مذبحة الجوازي التي قتل فيها الآلاف من أبناء القبيلة على يد الأتراك وطالب عمد ومشائخ وأعيان قبيلة الجوازي المستشار عقيلة صالح عيسى بصفته رئيسا لمجلس النواب الليبي بتقديم هذه القضية إلى المحاكم الدولية المعنية أسوة بقضية الأرمن وذلك على ما اقترفته تركيا في حق قبيلة الجوازي والشعب الليبي خلال احتلالها واستعمارها لليبيا في تلك الحقبة.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم لماذا طالبت قبيلة الجوازي البرلمان برفع دعوى ضد تركيا؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق