هاي كورة برشلونة لايتأثر رقميا في غياب ميسي ولكن !

هاي كورة 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برشلونة لايتأثر رقميا في غياب ميسي ولكن !
محمد أشرف / كتب في 04/10/2016 - 4:20 ص

هاي كورة – بهجة كرة القدم تختفي عندما يحدث عطل لمحركات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى فهو يصنع سحر مختلف عن أي لاعب في العالم وبرشلونة ربما يتألق وينتصر في غياب ميسي ولكن يفتقد للمسة الاعب الأفضل في العالم خمس مرات عندما يغيب البرغوت الأرجنتينى.

ميسي منذ بداية موسم 2012_2013 وبدأت عضلاته تضعف شيئا فشيئا بسبب المجهود الكبير وبسبب السرعة الفائقة وتعرضه للكثير من الركلات للحد من خطورته وزادت الأمور صعوبة عندما تعرض لمشاكل فى عضلة الحوض والتي قد تؤثر على مسيرته فى حال عدم إجراء عملية فى الفترة المقبلة.

ميسى منذ بداية موسم 2012 _2013 غاب عن برشلونة فى 52 مباراة إنتصر برشلونة فى 41 مباراة بنسبة نجاح 78.8 % وتعادل فى ستة مباريات وخسر خمسة مباريات وسجل الفريق 148 هدفا وسكن مرمى البلوجرانا 39 هدفا وفشل الفريق فى غياب ميسى فى التهديف فى ثلاثة مباريات فقط .

الأرقام مبهرة وقد تجعل البعض يشير إلى أن برشلونة لايتأثر فى غياب ميسى ولكن الأمر أعمق بكثير فبغيابه يفقد الفريق اللمسة الفنية ويفقد الفريق الشكل التسويقي الكامل ومع صعوبة هذا الموسم بالتحديد قد يعاني برشلونة في غياب ميسى مع تراجع مستوى بوسكيتس وعدم إكتمال حالة إنيستا الفنية والبدنية

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة برشلونة لايتأثر رقميا في غياب ميسي ولكن ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق