اخبار السعودية مناقشة تطوير إدارة مراقبة الخدمات بالمسجد الحرام

سودارس 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رعى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اللقاء «التحاوري التشاوري» التاسع عشر لموظفي الرئاسة بتنظيم وإشراف من هيئة المستشارين. وتم خلال اللقاء مناقشة بعض الاقتراحات التي تساعد على سير إدارة مراقبة أعمال خدمات المسجد الحرام وطرح بعض السلبيات لمعالجتها وتعزيز بعض الإيجابيات التي من شأنها أن تطور وتحسن من أداء العمل. ونوه السديس بأهمية إدارة مراقبة سير الأعمال قائلاً: «بأن هذه الإدارة مهمة جداً لأنها عين ساهرة على مراقبة سير العمل في الحرم الشريف وتقديم منظومة الخدمات وتلافي أي قصور في الخدمة المقدمة».
وأكد على حرصه وعنايته بالمقترحات والتوصيات قائلاً: «أؤكد لكم أننا نأخذ ما درستموه بعين الاعتبار والاهتمام ونسعى إلى تطبيقه في الميدان لأن ذلك جانب من جوانب التطوير المهمة التي تسعى الرئاسة إلى تحقيقها.
ومن جهته رفع المستشار رئيس هيئة المستشارين الشيخ محمد بن حمد العساف شكره لمعالي الرئيس العام على حضوره ومشاركته.
الجدير ذكره أنّ اللقاء تضمن حوارا عن مدى رضا منسوبي الرئاسة عن مستوى الخدمة المقدمة من قبل إدارة مراقبة سير أعمال خدمة المسجد الحرام، ونوقشت أبرز المحاور والمبررات والأسباب والمقترحات لدى الموظفين تجاه الإدارة.
إلى ذلك، استقبل السديس بمكتبه بالرئاسة المديرين والوكلاء الجدد الذين تم تكليفهم مؤخرا بالرئاسة والمسجد الحرام. وعبر عن سعادته بلقائهم وحثهم على الارتقاء بمنظومة الخدمات في الحرمين الشريفين، وحسن تمثيل الرئاسة والعمل الدؤوب والسعي لتحقيق الأفضل.
المزيد من الصور :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية مناقشة تطوير إدارة مراقبة الخدمات بالمسجد الحرام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق