هاي كورة كريستيانو: الحياة ليست كرة فقط ويجب التفكير في المستقبل

هاي كورة 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة_ قال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم فريق ريال مدريد الإسباني أن الحياة ليست كرة قدم فقط، مشيراً إلى أنه يجب التفكير في مستقبله بعد اعتزاله.

 

وكان كريستيانو قد افتتح ثاني سلسلة من فنادقه “CR7 ” في مدينة لشبونة، برفقة والدته، وابنه، ووكيل أعمال خورخي مينديز، بعد أن شارك مع ريال مدريد أمس، أمام إيبار بالدوري، ومن ثم سافر اليوم للبرتغال، من أجل تواجده بمراسم الافتتاح.

ويبدو أن مستقبل كريستيانو بات واضحاً للجميع، وهو الابتعاد عن كرة القدم، بمجرد اعتزال اللعب، واللجوء إلى الأعمال الحرة، وأولها كان افتتاح سلسلة فنادق تحمل أسمه، ستكون أيضاً متواجدة فيما بعد في مدريد، ونيويورك.

وتحدث كريستيانو، أثناء افتتاح الفندق، قائلاً “تاريخي كلاعب جاء من هنا في لشبونة، إذ أنني عشت لمدة سبع سنوات في هذه البلدة”.

وأضاف “الحياة ليست كرة قدم فقط، نعم إنها شغفي، ولكن يجب التفكير في المستقبل”.

فيما تكلم مدير الفندق عن كريستيانو قائلاً “أعرف رونالدو منذ أن كان في عامه الـ18، فهو شخص يمتلك الموهبة والقدرة، والقتال على الفوز، ويخطط لمستقبله بشكل جيد، أنه شخصية رائعة”




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة كريستيانو: الحياة ليست كرة فقط ويجب التفكير في المستقبل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق