اخبار السعودية طه صبان يفتتح معرض "حكاية حياة" للفنانة أريج بجمعية الثقافة والفنون بجدة.. اليوم

سودارس 0 تعليق 97 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح الفنان القدير طه صبان مساء اليوم الثلاثاء بمقر جمعية الثقافة والفنون بجدة بالكورنيش، معرض الفنانة الشابة أريج عبدالله، وهو المعرض الفني الشخصي الأول لها، ويحمل المعرض عنوان "حكاية حياة"، وستقدم فيه ما يقارب من 40 لوحة فنية، وتم توجيه الدعوات للعديد من الشخصيات والفنانين والإعلاميين لحضور المعرض الذي سوف يستمر لمدة خمسة أيام. وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر، أن الجمعية يسعدها احتضان المعرض الشخصي الأول للفنانة أريج عبدالله، وهي فنانة موهوبة وصاحبة أسلوب فني مميز، وبهذه المناسبة نقدم الشكر للفنان القدير طه صبان على رعايته وافتتاحه للمعرض وهذا ليس بمستغرب منه فهو معروف بدعمه وتشجيعه للمواهب الفنية، ويسرنا أن نوجّه دعوة عامة لعشاق الفنون لحضور المعرض والاستمتاع بمشاهدة لوحات الفنانة أريج عبدالله.
من جانبها، قالت الفنانة أريج عبدالله: (في معرضي "حكاية حياة" أجسّد من خلال لوحاتي أغاني الواقع، وذكريات الماضي، وأمنيات المستقبل، بكل ألوان الحياة المتفرّعة من الأبيض والأسود).
جدير بالذكر أن المعرض سيفتتح في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بصالة عبدالحليم رضوي بجمعية الثقافة والفنون بجدة، والفنانة أريج عبدالله هي ابنة الفنان الكبير الراحل عبدالله محمد، وهي إلى جانب موهبتها كرسامة تشكيلية، تتمتع أيضًا بصوت جميل، وسبق أن قدمت عدة أغنيات خاصة بها، وشاركت العام الماضي وبترشيح من جمعية الثقافة والفنون بجدة في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية العربية وحققت جائزة المركز الثالث كأفضل مطربة، وسوف يستقبل المعرض زواره اليوم الثلاثاء إلى يوم السبت المقبل (من 4 إلى 8 أكتوبر 2016) والدعوة عامة للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية طه صبان يفتتح معرض "حكاية حياة" للفنانة أريج بجمعية الثقافة والفنون بجدة.. اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق