"اخبار السيارات" أسترالي يقدم أول طلب شراء لهايبركار مرسيدس AMG بدون أن يعرف أي شيء عنها!

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2016-10-04

قام جامع سيارات أسترالي بتقديم طلب شراء ودفع دفعة مالية مقدمة لهايبركار مرسيدس AMG القادمة العام المقبل بالرغم من عدم نشر مرسيدس أية معلومات عنها.

ما يثير الدهشة بشكل أكبر هو أن هايبركار مرسيدس AMG لن يكون مسموحاً لها بالتواجد في الشوارع الأسترالية كونها تأتي بمقود على الجهة اليسرى فقط ولا يمكن انتاجها بمقود على الجهة اليمنى ولكن هذا لم يمنع جامع السيارات من تقديم طلب الشراء. يبدو أن هذا الشخص يثق بمرسيدس ثقة عمياء تجعله يقدم على هذه الخطوة بدون معرفة أية معلومات عن السيارة سوى أنها تأتي بتقنيات مستوحاة من الفورمولا ون ويبدو أن هذا كان كفيلاً بإقناعه!

يذكر أن مرسيدس أكدت عمل قسم AMG على هايبركار جديدة ستحمل تقنيات عديدة من متسابقة فورمولا ون وتشمل المحرك، وتحمل متسابقة مرسيدس حالياً محرك V6 تيربو سعة 1.6 لتر مرتبط بنظام KERS وهو ما قد نراه في سيارتها ولكن بسعة أكبر لتوليد قوة تتعدى 1,000 حصان بالإضافة إلى محركات كهربائية بكل أكيد. يتوقع الكشف عن هايبركار مرسيدس التي قد تحمل اسم R50 العام القادم الذي يمثل مرور 50 عاماً على ولادة قسم الاداء العالي AMG.

‎السابق التجارة تستدعي 77,765 سيارة من مجموعة جنرال موتورز

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار السيارات" أسترالي يقدم أول طلب شراء لهايبركار مرسيدس AMG بدون أن يعرف أي شيء عنها! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق