العالم العربي "التربية" تهدد المعلمين المضربين بالخصم من الراتب واحتمالية الفصل

وطن - فلسطين 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- وطن للأنباء: هددت وزارة التربية والتعليم العالي بالخصم من رواتب المعلمين الذين يضربون عن العمل، وباحتمالية الفصل من الخدمة والاستعاضة الفورية عنهم بمعلمين أخرين.

وقالت الوزارة في بيان لها، صباح اليوم الثلاثاء، إنها "تسترشد بتعليمات وزارة العمل باعتبار أي تعطيل للدوام ستعتبره توقفا ذاتياً عن أداء الخدمة الأمر الذي قد يترتب عليه الخصم المباشر عن أي يوم تعطيل للدوام وصولاً إلى دراسة معمقة لاحتمالية الفصل من الخدمة والاستعاضة الفورية عن المعلمين المصرين على الإضراب خارج القانون بمعلمين آخرين عبر قوائم الاحتياط التي تضم آلاف المرشحين الذين ينتظرون دورهم في التعيين".

وأعربت الوزارة عن استغرابها من ما وصفته بـ" إصرار البعض على إثارة موضوع الإضراب". مهيبة بالمعلمين عدم الإنجرار وراء دعوات الإضراب.

كما أهابت "بأولياء الأمور إلى الالتفات لهذه التصرفات المتكررة وإعلاء الصوت ضد تلك المحاولات اليائسة والهادفة إلى التشويش على مسيرة التعليم وتطوره"، على حد بيان الوزارة.

يشار إلى أن حراك المعلمين الموحد هدد مؤخراً بالإضراب عن العمل في المداس الحكومية في حال عدم الاستجابة لمطالبه الخاصة بالرواتب والعلاوات واصلاح اتحاد المعلمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي "التربية" تهدد المعلمين المضربين بالخصم من الراتب واحتمالية الفصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق