الجزائر اليوم بعد العودة الإعلامية لسعداني

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أويحيى وجها لوجه مع الصحافة السبت القادم
ينشّط الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، يوم السبت المقبل، ندوة صحفية بالمقر الوطني للحزب ببن عكنون بالعاصمة، من المتوقع أن يتطرق فيها لكل القضايا والمسائل المتعلقة بوضعية الحزب ومواقفه ووجهات نظره من كل الملفات والمستجدات المطروحة على الساحة الوطنية والدولية.
وقد رأس أويحيى أمس، اجتماعا للمكتب الوطني، وجاء في بيان للحزب بعد الاجتماع تأكيد لقاء الأمين العام بالصحافة الوطنية يوم السبت المقبل، كما تحدث البيان عن مواصلة سلسلة اللقاءات والنشاطات التي يقوم بها الحزب منذ مدة - والتي تندرج ضمن تحضيراته للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقبلة- بعقد لقاء بين الأمين العام وأمناء المكاتب الولائية في وقت لاحق، وهذا بعد اللقاءات التي جمعته طيلة شهر سبتمبر المنصرم بكل من البرلمانيين، و المسؤولين الوطنيين والمحليين المكلفين بالاتصال على شبكة الإنترنيت، ثم اللقاءين الخاصين بالإطارات الوطنية والمحلية المكلفين بقطاعي الشباب والمرأة.
و تأتي الندوة الصحفية للأمين العام للأرندي، في وقت بدأت فيه الطبقة السياسية تتحدث بجدّ عن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وبخاصة منها التشريعيات المنتظرة في الربيع المقبل، لكن الظهور الإعلامي لأويحيى سيأتي أيضا بعد العودة السياسية لغريمه الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الذي من المتوقع أن يفرغ كامل جعبته غدا خلال لقائه أمناء المحافظات وأعضاء هيئة التنسيق و قد وعد أول أمس بالتكلم في كل شيء، وهي تأتي أيضا بعد اجتماع المعارضة الممثلة في هيئة التنسيق والتشاور لتنسيقية الحريات والانتقال الديمقراطي أمس.
والملاحظ أن الضغط الخاص بالاستحقاقات السياسية القادمة بدأ يطفو على سطح الحياة السياسية منذ أسابيع. ومن خلال الظهور الإعلامي المنتظر لكل من سعداني وأويحيى فمن المتوقع أن تزداد حدة التراشق السياسي في الأشهر المقبلة بالنظر للملفات التي سيتطرق لها كل واحد منهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم بعد العودة الإعلامية لسعداني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق