عاجل

مصر24 - الجامعة العربية الامريكية تفتتح مكتب في الناصرة

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 جنين- شاشة نيوز -  أعلنت ادارة الجامعة العربية الامريكية عن افتتاح مكتب للجامعة في مدينة الناصرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأوضح رئيس الجامعة علي زيدان ان سبب اختيار مدينة الناصرة لافتتاح المكتب كونها أكبر مدينة عربية في الداخل، وموقعها في مركز الوسط العربي شمالا وجنوبا، بالإضافة الى سهولة الوصول اليها من قبل الباحثين عن الخدمة.

من جانبه اوضح الاستاذ فالح ابو عرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الى ان المكتب باشر اعماله مع بداية الشهر الجاري بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016/2017، حيث سيوفر المكتب كافة خدمات القبول والتسجيل والاجابة عن الاستفسارات والتعريف بالجامعة، وذلك كخدمة متقدمة للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة من الداخل الفلسطيني ولذويهم أيضا، وحتى يكون حلقة وصل ما بين الجامعة والوسط العربي.

ودعا أبو عرة الجماهير العربية والطلبة ومدراء المدارس العربية في الداخل الى مراجعة المكتب للاستفادة من الخدمات التي يقدمها، مشيرا الى ان عنوانه في الناصرة في شارع الكازانونا – عمارة خان الباشا بجانب جمعية الناصرة للثقافة والسياحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الجامعة العربية الامريكية تفتتح مكتب في الناصرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق