اخبار فلسطين اليوم تعطل خط كهرباء إسرائيلي أخر مغذي لمحافظة غزة الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث تعطل خط كهرباء إسرائيلي أخر مغذي لمحافظة غزة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أكدت شركة الكهرباء بمحافظات قطاع غزة أن أحد الخطوط الإسرائيلية تعطل عن العمل صباح الثلاثاء، في الوقت الذي عاد للعمل خطين من الخطوط الثلاثة التي تعطلت مساء الاثنين.

وقال مسئول العلاقات العامة والإعلام في الشركة طارق لبد لوكالة "صفا" الأربعاء، أن خط "القبة" المغذي لمحافظة غزة توقف عن العمل صباح اليوم.

وأضاف أن خطي "8و9" المغذيان للمحافظة الوسطى وخانيونس عادا للعمل الليلة الماضية، فيما لم يتم إعادة إصلاح خط "الشعف"، وصباح اليوم فصل خط "القبة".

وأوضح لبد أن عودة الخطين لن تحسن جدول توزيع الكهرباء، نتيجة الأعطال المتكررة بين الخطوط، في الوقت الذي لم يتم إعادة وصل الخطوط المصرية المغذية لمحافظة رفح جنوب القطاع، وعمل المحطة الرئيسية بمولد واحد.

وأكد أنه تم مطالبة الجانب الإسرائيلي بإصلاح الخطوط التي تعطلت، بالإضافة للجانب المصري الذي لم يبلغ بشيء حتى اللحظة حول إصلاح الخطوط المغذية منه.

ويعاني سكان القطاع من أزمة كهرباء منذ سنوات نتيجة نقص كميات الطاقة، وتشتد الأزمة بين حين وأخر نتيجة عدة عوامل، من بينها إغلاق معبر كرم أبو سالم من قبل سلطات الاحتلال ومنع إدخال الوقود، بالإضافة للضرائب المفروضة عليه، وتعطل الخطوط المغذية له من الجانبين الإسرائيلي والمصري بشكل متكرر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم تعطل خط كهرباء إسرائيلي أخر مغذي لمحافظة غزة الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق