عاجل

اخبار ليبيا اليوم روسيا تعلن أهدافها في الشرق الأوسط

اخبار ليبيا 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, حدد ممثل روسيا في الأمم المتحدة أولويات بلاده في الشرق الأوسط ، مشيرًا إلي أن طرد «الإرهاببين» يحتل الصدارة.

وقال فيتالي تشوركين، حسب ما أوردت وكالة « سبوتنيك»، في رد له على أسئلة الصحفيين اليوم الثلاثاء إن تحرير منطقة الشرق الأوسط من الإرهابيين يتصدر الأولويات في سياسة روسيا تجاه المنطقة، مشددًا على ضرورة طرد الإرهابيين من سورية والعراق.

وشدد تشوركين على عدم جواز وقف عمل الطيران العسكري في مناطق تواجد الإرهابيين، قائلاً في رد له على سؤال بشأن موقف روسيا من مشروع قرار ممكن يطالب بوقف تحليق جميع الطائرات في المنطقة:«لا أجد منع عمل الطائرات كافة في مناطق تواجد تنظيمات الإرهاب أفضل فكرة».

وعن إعلان وزارة الخارجية الأميركية الاثنين أن الولايات المتحدة توقف التعاون مع روسيا في سورية، قال تشوركين:«بعد فترة طويلة حاولنا فيها أن نتعاون إلى أقصى حد ممكن في سورية، آمل في إمكانية استئناف التعاون».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم روسيا تعلن أهدافها في الشرق الأوسط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق