تونس اليوم معتمد سيدي حسين السيجومي يكشف أسباب الإعتداء عليه من قبل امرأة

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال معتمد سيدي حسين السيجومي محمّد كمال بوجاه انّ المرأة التي قامت بتعنيفه تعمل موظّفة بالمعتمدية وهي مكلّفة بالسكن الإجتماعي، نافيا ان يكون قد تحرش جنسيا بالمرأة. وأوضح بوجاه في تصريح لموزاييك الاثنين 3 اكتوبر 2016، انّ المرأة المعنية لم تقم بأداء المهمّة الموكلة اليها في اطار عملها كما ينبغي، وتتمثل مهمّتها في وضع قائمات بالمستفيدين من المساكن الإجتماعية، خصوصا مع ارتفاع الطلب على هذه المساكن بالجهة. وأضاف بأنّه تم تكليف موظّف آخر للقيام بالعمل بدلا عنها، وأنّه تمّ توجيه استجوب لها.
وعلى اثر هذا القرار قامت المرأة بالإتصال بالمعتمد هاتفيا وقامت بشتمه قبل أن تستعين بعدد من الأشخاص للقيام بتعنيف المعتمد، وفق تصريح هذا الأخير.
وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر امرأة وهي تعتدي بالعنف على المعتمد، ويشار إلى أنّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 أذنت بالاحتفاظ بها وذلك لمدة 48 ساعة لاستكمال الأبحاث من أجل الاعتداء على موظف عمومي بالعنف الشديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم معتمد سيدي حسين السيجومي يكشف أسباب الإعتداء عليه من قبل امرأة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق