مصر24 - شاهد| صور مفزعة لفاروق الفيشاوي وخسارة وزن غير عادية!

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما هي حقيقة إصابته بمرض خطير؟

شاشة نيوز - وكالات - ظهر الفنان فاروق الفيشاوي منذ أيام ، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ، والذي حرص على حضوره ، مساء يوم الاثنين الماضي.

وقد انتشرت صور للفنان فاروق الفيشاوي أثناء ظهوره من خلال الحفل ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ، حيث ظهر في الصور بخسارة وزن كبيرة ، كما أنه أطلق لحيته بعض الشيء والتي أفزعت جمهوره ومحبيه ،وقد حرص على ارتدائه بدلة سوداء داكنة وواسعة ، وارتدى نظارة نظر طبية على عينيه.

وانهالت الكثير من التعليقات على هذه الصور من متابعي الفنان فاروق الفيشاوي ، التي عبرت عن قلقهم الشديد من ظهوره بهذا الشكل ، واستفسر الكثير عن سبب خسارته لهذا الوزن وإطلاق لحيته وارتدائه بدلة سوداء ونظارة طبية ، كما انتشر خبر أنه اصيب بمرض خطير جداً.

ولكن قام الفنان فاروق الفيشاوي بالرد على خبر إصابته بمرض خطير ، أنه بصحة جيدة ولا يمر بأي أزمة صحية ، ولكن هذه الإطلالة مجرد تغيير له.

فاروق-الفيشاوي-2-jpg-85216598075684478.jpg

فاروق-الفيشاوي-1-jpg-08576652957812459.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - شاهد| صور مفزعة لفاروق الفيشاوي وخسارة وزن غير عادية! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق