عاجل

سلطانة: احذري من وضع السكاكين في غسالة الصحون

سلطانة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تعتبر غسالة الأواني حل رائع وسهل لتنظيف الصحون وأواني المطبخ المتسخة لأنها تمنحها نتيجة نظيفة أحسن من الغسيل باليد، إلا أنها ليست الحل الأمثل دائما لغسل بعض معدات المطبخ مثل السكاكين.

فقد تؤثر آلات غسيل الصحون سلبا على أداء وقوة السكاكين بسبب الحرارة والرطوبة المتواجدة بداخلها والتي يمكن أن تتسبب في إحداث أضرار جسيمة على السكاكين.

وكشف متجر السكاكين Cutting Edge Knives أن مسحوق الغسيل الذي يستعمل في آلة الغسيل يمكن أن يتفاعل مع حواف الفولاذ في السكين ويؤدي إلى تغير اللون أو حتى فقدان حِدته بشكل كبير.

كما يمكن لحافة السكين أن تتعرض للانكسار والتلاشي عندما تهتز آلة الغسيل لفترة طويلة، زيادة على تضرر مقبضه بسبب الحرارة الشديدة والرطوبة المرتفعة داخلها وخاصة إذا كان مصنوع من الخشب.

ويفضل سيدتي أن تقومي باستبدال آلة الغسيل بالإسفنجة أو قطعة قماش مبلل عند تنظيف السكاكين، حتى تتخلصين من الأوساخ والدهون المتراكمة عليها جيدا من دون أن تتأثر الشفرات حادة أو تتضرر.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: احذري من وضع السكاكين في غسالة الصحون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق