اخبار السعودية «الراجحي» يعلن دراسة تأجيل قسط التمويل الشخصي قبيل راتب شهر محرم

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكّد مصرف الراجحي وعبر حسابه الرسمي ب"تويتر" على أن البنك يقوم بدراسة الحلول المناسبة مع مختلف الجهات ذات العلاقةحول تأجيل استقطاع قسط التمويل الشخصي وأن ذلك سوف يكون قبيل إيداع راتب شهر محرم. وأشار مصرف الراجحي إلى أن هذه الخطوة تأتي في ظل حرص المصرف على العناية بعملائه الكرام واتباعاً للقرارات الملكية التي صدرت بشأن تعديل بعض العلاوات والبدلات والمكافآت والمزايا المالية التي نص عليها قرار مجلس الوزراء.
كما بيّن المصرف أنه سوف يتخذ القرارات المناسبة فور الانتهاء من الدراسة من إمكانية تأجيل قسط شهر محرم وإعادة جدولةالقروض من عدمها وأن ذلك سوف يكون قبل إيداع الراتب.
الجدير بالذكر أن هذه الدراسة التي سوف يقوم بها مصرف الراجحي أتت بعد إعلان البنك الأهلي السعودي صباح اليوم عن تأجيل استقطاع قسط التمويل الشخصي لعملائه الكرام العاملين في القطاع الحكومي لشهر محرم الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية «الراجحي» يعلن دراسة تأجيل قسط التمويل الشخصي قبيل راتب شهر محرم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق