الجزائر اليوم غزال: "أتمنى مواصلة المغامرة مع ليون"

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى المهاجم الدولي الجزائري، رشيد غزال، سعادة كبيرة بتوقيعه أول هدف له مع ناديه أولمبيك ليون هذا الموسم، خلال المواجهة التي فاز فيها فريقه، سهرة أول أمس، بهدفين دون رد على ضيفه سانت إيتيان، لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية. وصرح غزال، عقب نهاية المباراة: "الفوز دائما يشعرنا بالسعادة والطمأنينة، ويشجعنا على تقديم الأفضل مستقبلا، هذا الهدف مهم للغاية لأنه مكنني من فتح عدادي من الأهداف في مباراة قوية ومهمة"، مضيفا: "تسجيل هدف يشعرني دائما بنشوة الفرحة، والسعادة هي نفسها دائما، والأمر سواء بمشاركتي أساسيا أو أكون في الاحتياط. وعندما أخوض أية مباراة أحاول تقديم كل ما أملك من أجل ضمان الفوز، مثلما جرى في مواجهة سانت إيتيان، وهو أمر مهم بالنسبة للمجموعة. كنا متقدمين في النتيجة بهدف دون رد، وعندما سجلت هدفي، أدركت أنه كان علي أن أكون حاسما خاصة في المباريات الكبيرة، وهذا ما كان ينقصنا الموسم الماضي، وسيكون له أثره الإيجابي في المباريات القادمة"، على حد قوله.
كما تحدث المهاجم الجزائري عن وضعيته في فريقه: "مثلما سبق وأن صرحت في وسائل الإعلام، اقتربنا كثيرا من اتفاق، لكن، رغم ذلك، لن أتسرع لأنني سجلت هدفا، أتمنى أن أتوصل إلى اتفاق نهائي مع الإدارة ومواصلة مغامرتي مع ليون". وينتهي عقد غزال مع أولمبيك ليون شهر جوان 2017 وكان يرغب في مغادرة الفريق الصيف الماضي، بعدما رفض تمديد عقده بحجة عدم اقتناعه بالعرض المالي الذي اقترحه عليه رئيس ليون، جون ميشال أولاس.
واعتبر المسؤول الأول في أولمبيك ليون أن الكرة حاليا في مرمى غزال، حيث قال في تصريحات للقناة التلفزيونية الفرنسية "بي أف أم": "قدمانا لغزال عرضا هاما والكرة الآن في مرماه، وأتمنى أن يوافق على العرض"، قبل أن يضيف: "أعتقد أننا اقتربنا كثيرا من اتفاق ونحن متفائلون بخصوصه، فقد صبرنا لمدة ثلاثة أشهر، إنه قدرنا، فالمفاوضات كانت طويلة ولكنها سارت في الاتجاه الصحيح"، على حد قوله.
ونال مهاجم المنتخب الوطني ثناء الصحافة الفرنسية، أمس، حيث سلطت الضوء على الاستفاقة القوية التي سجلها تزامنا مع تراجع مردود المهاجم السابق لأولمبيك مرسيليا فالبوينا.
وسلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على المستوى الراقي الذي قدمه غزال أمام سانت إيتيان، رغم ظهوره في ربع الساعة الأخير من اللقاء، مركزة على التفاهم الكبير بين غزال ونبيل فقير. واعتبرت أن الثنائي نبيل فقير ورشيد غزال سيكون مفتاح ليون في باقي المباريات، نظرا لإصابة مهاجمي ليون من جهة، وكثرة المنافسات من جهة أخرى.
أما موقع "سبور 365" فقد اعتبر أن الهدف الذي وقعه رشيد غزال في مرمى سانت إيتيان سيخدمه كثيرا من الناحية المعنوية بعد المرحلة الصعبة التي مر بها. بينما وصف موقع "فوت ميركاتو" مهاجم الخضر ب"المنقذ"، في إشارة إلى هدفه الحاسم الذي جاء في الوقت الذي كان يبحث المنافس سانت إيتيان عن هدف التعادل.
الجدير بالذكر أن رشيد غزال التحق، أمس، بتربص المنتخب الوطني في مركز سيدي موسى ومعنوياته في السماء، بعد استعادة حسه التهديفي، ما يصب في مصلحة "الخضر" قبل مواجهة منتخب الكامرون، يوم 9 أكتوبر القادم، في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لحساب الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم غزال: "أتمنى مواصلة المغامرة مع ليون" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق