اخبار عمان اليوم لجنة الخدمات بالغرفة تناقش قانون هروب العمال والشكاوى العمالية

الشبيبة - عمان 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار عمان اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث لجنة الخدمات بالغرفة تناقش قانون هروب العمال والشكاوى العمالية واليكم تفاصيل الخبر من موقع الشبيبة - عمان في السطور التالية.

عقدت لجنة الخدمات بغرفة تجارة وصناعة عمان اجتماعها الثالث لعام 2016م برئاسة راشد بن عامر المصلحي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط. وتم خلال الاجتماع مناقشة قانون هروب العمال والشكاوى العمالية واهمية مخاطبة الجهات ذات العلاقة بالموضوع لتوضيح بعض نصوص القانون والوقوف على بعض النقاط فيه والعمل معا بما يخدم الصالح العام. واكد أعضاء اللجنة على أهمية وجود حلقة الربط بين رجال الأعمال والمسؤولين في الجهات الحكومية ذات الاختصاص بمواضيع ظاهرة هروب العمال والشكاوى العمالية، للحد من هذه الظاهرة والعمل لما فيه مصلحة كل الأطراف. واتفق الأعضاء على الالتقاء مع بعض المؤسسات الحكومية لمناقشة المواضيع المتعلقة بعمل اللجنة ومنها عمل ندوة تشمل القطاعات الخدمية ومناقشة سبل تطويرها ورفع إنتاجيتها.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عمان اليوم لجنة الخدمات بالغرفة تناقش قانون هروب العمال والشكاوى العمالية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الشبيبة - عمان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشبيبة - عمان

أخبار ذات صلة

0 تعليق