اخبار مصر 27 أكتوبر.. الحكم فى دعوى تمكين إبراهيم سعيد من رؤية ابنه

النهار مصر 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حجزت محكمة أسرة المعادى، اليوم الثلاثاء، الدعوى القضائية رقم 492 لسنة 2016 المقدمة من أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد ﻻعب الأهلى والزمالك السابق التى يطالب فيها بتمكين موكله من رؤية نجله "آدم" بعد رفض زوجته ابتسام علاء الشهيرة بشهد عبد الله تمكينه من رؤيته أو زيارته بحسب ما جاء فى الدعوى للحكم فى 27 اكتوبر المقبل.

تغيب اللاعب إبراهيم سعيد عن حضور جلسة ومثل أحمد المغربى وكيلا عنه وطلب حجز الدعوى للحكم كما تغيبت زوجة اللاعب عن جلسة اليوم هى اﻷخرى ومثل هيثم حمد الله كوكيل عنها وقدم للمحكمة محضر سبق وأن حرره سعيد ضد طليقته الإعلامية داليا بدر يحمل رقم لسنة 2015 جنح المعادى واتهمها فيه باستئجار بلطجية واقتحامها منزل الزوجية لتنفيذ حكم نفقة وتسببها فى إحداث إصابات به وبنجله آدم وبزوجته شهد عبدالله، وقال "حمد الله "موجها حديثه للمحكمة إن خلافات سعيد مع طليقته قد تعرض حياة نجل موكلته للخطر، وطلب التصريح له باستخراج شهادة تحركات من إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية ليثبت أن سعيد غير متواجد بالبلاد خلال الفترة الراهنة.

وكان أحمد المغربى محامى اللاعب قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات اﻷسرية بمحكمة اسرة المعادى بطلب رقم 433 لسنة 2016 لتمكين موكله من رؤية نجله"آدم" وتم تحديد يوم 27 أبريل الماضى لنظر الطلب وبعد تغيب اللاعب وزوجته عن الحضور تم تحديد جلسة ثانية وبعد تغيبهما للمرة الثانية حرك "المغربى" الدعوى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر 27 أكتوبر.. الحكم فى دعوى تمكين إبراهيم سعيد من رؤية ابنه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق