اخبار ليبيا اليوم الجيش الوطني "يُندّد" ب"تقرير قنفودة".. ويُشدّد على "الممر الآمن"

اخبار ليبيا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, أدان الجيش الوطني محاولات قوى إقليمية استغلال وإثارة حقوق الإنسان، من أجل إعاقة تقدم الجيش الوطني في مدينة بنغازي، وتأخير إعلان تحرير المدينة من الجماعات الإرهابية، إذ لفت بيان للجيش الوطني أن العالقين في منطقة قنفودة هم “أسرى حرب” لدى الجماعات الإرهابية.

وذكر البيان الذي جاء ردا على تقرير لمنظمة العفو الدولية بشأن العالقين في قنفودة أن الجيش الوطني قام بعدة خطوات ومبادرات بالتعاون مع شخصيات وجهات حقوقية من أجل إنهاء موضوع العالقين في قنفودة، منتقدا بشدة “اضطراب المعايير” لدى المنظمات الدولية، متسائلا عن مغزى عدم إدانة الإرهابيين في بنغازي الذين استخدموا أبشع الوسائل من زرع للألغام والمُفخخات ضد عناصر الجيش الوطني.

وأعاد البيان التذكير بأنه سبق للجيش الوطني أن أبدى استعداده لفتح “ممرات آمنة” للعالقين في مناطق الاشتباكات، على أن تُحددها قيادة الجيش الوطني، ولن يسمح بهروب الإرهابيين والقتلة عبر “ممرات بديلة” يشترطها الإرهابيون.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم الجيش الوطني "يُندّد" ب"تقرير قنفودة".. ويُشدّد على "الممر الآمن" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق