اخبار فلسطين اليوم نيابة غزة تقرر استئناف حكم بالسجن 10سنوات لقاتل الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث نيابة غزة تقرر استئناف حكم بالسجن 10سنوات لقاتل واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قررت النيابة العامة تقديم لائحة استئناف بحق مدان بجريمة قتل زوجته لدي محكمة الاستئناف في مدينة غزة، والذي حكم عليه بالسجن 10سنوات مع النفاذ، والاكتفاء بمدة التوقيف لزوجته الثانية والمشاركة بالجرم.

وأكد النائب العام إسماعيل جبر أن سبب الاستئناف خطأ في تطبيق القانون، وعدم كفاية الأسباب الموجبة، واستثناء بينات النيابة في الحكم الصادر عن محكمة بداية دير البلح الكلية بتاريخ 22/9/2016.

وأوضح أن المحكمة عدلت التهمة للمدان (أ.ف) من القتل قصدًا، لتصبح القتل عن غير قصد وإدانته بحمل آلة مؤذية، وبراءة زوجته الثانية من تهمة الاشتراك بالقتل وإدانتها بحمل آلة مؤذية والاكتفاء بمدة توقيفها.

بدوره، قال رئيس نيابة الاستئناف زياد النمرة إن نيابته ستقدم أمام المحكمة الأدلة القطعية والثبوتية والبراهين الدامغة لارتكاب جناية القتل، مؤكدًا أن العقوبة للمتهمين لا تتناسب البتة مع العقوبة المقضي بها من محكمة أول درجة بحق المستأنف ضدهم لتحقيق الردع العام ومن تسول له نفسه بارتكاب جناية القتل.

يذكر أن المتهمين أقدما على قتل المجني عليها المغدورة /حورية عبد الهادي فياض بتاريخ 24/8/2010 بأن بيتا النية، وأعدا العدة لقتلها وضربها بآلة حادة "شرخة " على أنحاء متفرقة من جسدها ورأسها، ونقلت في حينها للمشفى بإصابات بالغة ومن ثم فارقت الحياة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم نيابة غزة تقرر استئناف حكم بالسجن 10سنوات لقاتل الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق