الجزائر اليوم الرابطة 1: تؤكد برمجة مباراة مولودية الجزائر-إتحاد الجزائر بدون جمهور

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رفضت رابطة كرة القدم المحترفة لكرة القدم الطلب الذي تقدمت به إدارة مولودية الجزائر بتأجيل تطبيق عقوبة اللعب بدون جمهور إلى ما بعد لقائها المقبل أمام اتحاد الجزائر برسم الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم, حسب ما علمته واج اليوم الثلاثاء لدى الهيئة الكروية الوطنية. وكانت المولودية قد طالبت بتأخير العقوبة التي سلطت على جمهورها خلال مباراة الجولة الثانية أمام اتحاد الحراش حتى يتسنى لها مواجهة الاتحاد في المباراة المحلية التقليدية بحضور أنصار الفريقين, علما وأن تشكيلة المدرب جمال مناد استنفذت في الجولة ما قبل الماضية عقوبة اللعب بدون جمهور في لقاءين تعرضت لها نهاية الموسم الفارط.
وتلقى رفقاء عبد الرحمان حشود هزيمتهم الثانية هذا الموسم خلال الجولة السابقة على ميدان وفاق سطيف (2-0), ما جعلهم يتأخرون بست نقاط كاملة عن الرائد إتحاد الجزائر الفائز على ضيفه أولمبي المدية (3-2).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الرابطة 1: تؤكد برمجة مباراة مولودية الجزائر-إتحاد الجزائر بدون جمهور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق