اخر الاخبار بالفيديو الفنان محمد رمضان يحرج مذيعة في برنامج صباح الخير يا عرب

اخبارنا 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المنوعات اليوم محمد رمضان هذا حيث  تعرض الممثل  المصري محمد رمضان لموقف لا يحسد عليه خلال استضافته في برنامج  صباح الخير يا عرب و هذا لخطأ المذيعة غادة مصلي في اسمه أكثر من مرة و قولها سعد بدلا من محمد و لكن  لم يكن ذلك الموقف هو الموقف المحرج الوحيد .

إذ  أنها قاطعته  أكثر من مرة في أثناء حديثه  لإنهاء الحديث و لم تعطيه الفرصة إطلاقاص لاستكمال حديثه الأمر الذي أثار غضب محمد رمضان و أصبح يظهر على وجهه الشعور الامتعاض  و لكنه قام بإحراج المذيعة لإصراره على إنهاء حديثه و قوله  ( كان زماني قولت الجملة ) .

 محمد رمضان

مما دفع محمد رمضان لمغادرة البرنامج بعد انتهائه  بشكل مباشر دون توجيه التحية إلي المذيعة و لقد أكد رمضان أن نجاحه يشعره بالخوف بأنه مسئول تماماً عن أجيال و عن شباب عديدة ولكنه يحاول  بإستمرار عدم تصديق هذا .

و ذلك يرجع لأنه في بداية حياته الفنية و إلي الأن لا يحدث إشباع لطموحه و خمول و استكفاء لما وصل له   لهذا فهو دائما  و بإستمرار ما يقنع نفسه  بأنه  لا يزال في بداية حياته الفنية و أنه تنتظره نجاحات كثيرة  جداً و أنه لابد من تحقيقها.

و أضاف  أيضاً أن هناك تعاون جديد مع المخرج محمد سامي في فيلمه  المقبل  بعنوان جواب اعتقال  و إنه سعيد جداً بالعمل معه في مسلسل  الأسطورة   و أشار إلى أنه مخرج موهوب جداً .

و لمشاهدة الفيديو

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار بالفيديو الفنان محمد رمضان يحرج مذيعة في برنامج صباح الخير يا عرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق