اخر الاخبار اليوم «كمل جميلك» بالاتحاد الأوروبي يحمل كارثة رشيد لوزيرة الهجرة

جورنال مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جورنال مصر: طالب منسق حملة كمل جميلك بالاتحاد الأوروبي اسلام السويسى وزيرة الهجرة والمصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم التقدم باستقالتها بعد فشلها في محاربة الهجرة الغير شرعية .

وأكد السويسي في تصريحات لجورنال مصر أن اعضاء الحملة منذ عام تحدثوا مع الوزيرة وطالبوها بالتنسيق مع الجهات المعنية ومحافظى كفرالشيخ والبحيرة في المنطقة التى تبحر منها المراكب و التى غرقت المركب بناحيتها لبحث المشكلة ومعالجتها واتخاذ الإجراءات على أرض الواقع ولكن دون جدوى، متسائلًا إذا لم تحارب وزيرة الهجرة هذا الملف فمن يحاربه فيبدوا أن الوزراء لم يتحركوا إلا عند وقوع الكارثة ولكن دون جدوى.

وتسائل السويسي عن فاعلية البرتوكولات التي وضعتها وزيرة الهجرة فى محاربة الهجرة الغير شرعية، مشيرًا ان هذا التخاذل اسفر عنه قتل أبرياء لت ذنب لهم، مؤكدًا أنه لو كان هناك اجراءات من وزيرة الهجرة مع جميع الجهات المعنية في المنطقة ما كانت وقعت الكارثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم «كمل جميلك» بالاتحاد الأوروبي يحمل كارثة رشيد لوزيرة الهجرة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق