اخبار فلسطين اليوم الخطيب يطلع مسؤولين بريطانيين على الوضع "بالأقصى" الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث

الخطيب يطلع مسؤولين بريطانيين على الوضع "بالأقصى"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

استقبل مدير عام دائرة الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية في القدس المحتلة الشيخ عزام الخطيب الثلاثاء، وزيرة التجارة البريطانية بارونيز مورريز أوف بولتون، والقنصل البريطاني العام في القدس الستر ماكفيل، وعدد من الملحقين السياسيين في القنصلية.

ووضع الخطيب، الوفد الزائر في صورة ما يحدث داخل المسجد الأقصى المبارك، وما تقوم به سلطات الاحتلال الإسرائيلي على جميع المستويات الحكومية والشعبية لتغيير الوضع التاريخي القائم في الأقصى.

وطالب بضرورة الحفاظ على السلام العالمي، وأخذ موقف حكومي بريطاني رسمي اتجاه ما يحصل داخل المسجد الأقصى، ودعم الحفاظ على الوضع التاريخي القائم قبل عام 1967.

ودعا الخطيب، الوفد إلى ضرورة دعم موقف الملك الأردني عبد الله الثاني اتجاه القدس والأقصى، والمؤسسات الدولية مثل اليونسكو والتراث الإسلامي ومجلس الأمن الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الخطيب يطلع مسؤولين بريطانيين على الوضع "بالأقصى" الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق