عاجل

الجزائر اليوم موسكو: مستعدون لتطبيق اتفاق الجزائر وتجميد انتاج النفط

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عربت روسيا عن استعدادها لدعم الجهود الرامية لتجميد إنتاج النفط الخام لتحقيق الاستقرار في سوق الطاقة العالمي الذي يعاني من تخمة مفرطة . ونقل موقع روسيا اليوم عن وزير التنمية الاقتصادية الروسي أليكسي أوليوكايف قوله "إننا مستعدون لدعم الجهود الرامية لذلك وان قضية عند أي مستوى يتوجب تجميد الإنتاج هي مسألة قائمة للنقاش".
ولفت الوزير الروسي إلى أن السوق غير مستقرة حاليا والاستثمارات انخفضت في القطاع النفطي ما يشكل مخاطر في المستقبل على هذا القطاع مشيرا إلى أن موسكو تؤءيد مسألة إنتاج النفط عند المستويات الحالية.
وكانت الدول الأعضاء في منظمة أوبك توصلت يوم الأربعاء الماضي في الجزائر إلى اتفاق على خفض الإنتاج من نحو /5ر33/ مليون برميل يوميا إلى ما بين/ 5ر32/ و /33/ مليون برميل يوميا .
ومن المقرر وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل الاتفاق بما فيها حصص إنتاج كل دولة خلال الاجتماع الدوري للمنظمة في نوفمبر المقبل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم موسكو: مستعدون لتطبيق اتفاق الجزائر وتجميد انتاج النفط في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق