مصر24 - هذا ما يصيب جسمك عندما تشاهد الأفلام الاباحيه صدمه احذر !!

نبض الوطن 0 تعليق 57 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

لقد ارسل الله سبحانه وتعالي بالشرائع الدينية ليقوموا بتعليم البشرية النظم والقوانين التي تضمن لها حياة سوية في الدنيا والفوز برضا الله والجنة في الاخرة .

ولقد حرص الإسلام علي تعليم المسلمين السلوكيات القويمة ونهاهم عن كل ما حرم الله من أقوال او أفعال قد تؤدي بهم إلي الهلاك في الدنيا والأخرة وقد شرع الإسلام الزواج لعفة الرجل والمرأة علي السواء وقال رسول الله(ص) من إستطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطيع فعليه بالصيام .

ولكن في ظل التغالي في المهور ومشكلة البطالة أصبح كثير من الشباب يمتنع عن الزواج ويلجا لتفريغ شحناته الجنسية بالكثير من المحرمات كمشاهدة الأفلام الإباحية ولكن ماذا يحدث عندما يقوم أحدهم بمشاهدة تلك الأفلام ؟ لقد قام عدد من الباحثين في جامعة كامبريدج بإجراء العديد من الأبحاث لمعرفة تأثير مشاهدة الأفلام الإباحية علي الأشخاص وكانت النتيجة صاعقة حقا حيث وجدوا إنها تسبب أضرارا خطيرة علي المخ تماثل تماما أضرار تناول الخمر والمخدرات . و

لقد استخدم الباحثين التصوير بالرنين المغنطيسي في عام 2013م لمعرفة تأثير تلك المشاهدات علي عدد من الشباب الذين أدمنوا مشاهدة تلك الأفلام الجنسية فكانت النتائج خطيرة جدا لذا يجب التوقف عن مشاهدتها فورا.

حيث تتسبب المشاهدة في ظهور نشاط كبير في منطقة الدماغ والتي تعد المنطقة المسئولة عن السعادة والتحفيز والمكافأة ، بحسب الدكتورة فاليري فوون.

حيث أن مشاهدة منظر من الأفلام الإباحية يعمل فورا علي زيادة إفراز مادة التستيرون ومادة الدوبامين والأكسيتوسين مما يؤدي إلي إرهاق الدماغ والتشويش علي عملية التعلم والتذكر وقد تؤدي إلي تلف جزء من الدماغ ، وتقول الإحصائيات أن 28000 إنسان يدخلوا المواقع الإباحية كل ثانية ويكون 30% منهم من النساء،وقد حرص العلماء الغرب علي نصيحة الجميع بالبعد عن تلك المشاهدات التي حرمها الإسلام منذ 1400 سنة ، فما أعظمك يا إلهي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هذا ما يصيب جسمك عندما تشاهد الأفلام الاباحيه صدمه احذر !! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق