عاجل

مصر24 - بنك فلسطين يفتتح الحديقة الترفيهية الرابعة والعشرين بغزة

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالتعاون مع مؤسسة التعاون وشركائهم

رام الله - شاشة نيوز - افتتح بنك فلسطين ومؤسسة التعاون وشركائهم الحديقة الترفيهية الرابعة والعشرين ضمن مشروع حدائق البيارة الذي ينفذه البنك في فلسطين في حي تل الهوا الكائن وسط مدينة غزة. وجرى افتتاح الحديقة بحضور السيد علاء الدين آل رضوان نائب المدير العام لبنك فلسطين، وفادي الهندي مدير مكتب غزة لمؤسسة التعاون، ومدير عام قسم الهندسة والتخطيط نهاد المغني، وعدد من المسؤولين في البنك وحشد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني بمشاركة مجموعات من الأطفال. 
ويأتي افتتاح بيارة تل الهوى، استكمالاً لمشروع البنك وشركاه لإنشاء مئات الحدائق الترفيهية للأطفال في مناطق مختلفة من محافظات الوطن، والعمل على توفير أماكن ترفيهية آمنة لأطفالنا الفلسطينيين، وتخفيف عدد الاصابات والضحايا التي يذهب ضحيتها سنوياً عدد كبير من الأطفال جراء لعبهم في مناطق مأهولة في الشوارع والأزقة.    
بدوره، عبر علاء آل رضوان، عن سعادته بما يقدمه مشروع حدائق البيارة من تنمية اجتماعية ستكون بادرة خير للأطفال للعيش بسلام وأمان، مؤكداً على أن البنك سيستمر في إنشاء الحدائق الترفيهية في كافة المناطق من القرى والمدن الفلسطينية، وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها بنك فلسطين، والتي يخصص لها بنسبة 6% من أرباحه السنوية لتغطي كافة القطاعات التي تدعم المشاريع التنموية في مجالات التعليم والشباب والابداع، والصحة والبيئة، والرياضة، والثقافة والفنون، وتمكين المرأة، والمساعي الإنسانية.
وعبر آل رضوان عن جزيل شكره وتقديره لكل المؤسسات الشريكة والشخصيات الفلسطينية المغتربة التي ساهمت في تدشين العديد من البيارات في مختلف المناطق والتي أسهمت في تغيير نمط العيش للأطفال الفلسطينيين في مختلف المناطق والمهمشة منها. 
من جانبه، أشار مدير مكتب مؤسسة التعاون في قطاع غزة فادي الهندي إلى أن مشروع حدائق البيارة من المشاريع الوطنية التي تساهم على توفير أماكن ترفيهية آمنةـ، للحفاظ على سلامة الأطفال من اللعب في الشوارع الضيقة، والأماكن الخطرة، مؤكداً على أهمية هذا المشروع وانتشاره في جميع الأراضي الفلسطينية.
من ناحيته، رحب نهاد المغني مدير عام الهندسة والتخطيط في بلدية غزة بافتتاح الحديقة الجديدة في المدينة، معبراً عن امتنانه وتقديره للمؤسسات الداعمة لهذا المشروع الذي بدوره يساهم في نظافة الشوارع وأمنها، بالإضافة الى توفير مناطق ترفيهية وآمنة لأطفالنا في مدينة غزة.
كما وتخلل الافتتاح العديد من الفقرات الترفيهية لمجموعات لأطفال المتواجدة في الحديقة بمشاركة من جمعية إنقاذ الطفل الفاعلة في قطاع غزة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - بنك فلسطين يفتتح الحديقة الترفيهية الرابعة والعشرين بغزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق