الجزائر اليوم هذا عدد الجزائريين المستفيدين من خدمة الدفع الالكتروني

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الوزير المنتدب المكلف بالاقتصاد الرقمي وعصرنة الأنظمة المالية معتصم بوضياف، أن حاملي بطاقات الدفع الالكتروني الذين بلغ عددهم 1.300.000 مليون سيمكنهم الاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني التي انطلقت اليوم الثلاثاء بمجرد حصولهم على الأرقام السرية لبطاقاتهم عبر موقع الكتروني دخل حيز الخدمة بدءا من اليوم. وأكد بوضياف في حوار له على القناة الثالثة للإذاعة الوطنية ضن برنامج ضيف التحرير هذا الثلاثاء، أن زبائن مؤسسة بريد الجزائر سيتمكنون من الاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني في وقت لاحق حيث أن المؤسسة بحاجة إلى وقت أطول لوضع كافة الآليات بالنّظر لضخامة الفضاء الالكتروني من جهة بالإضافة إلى عدد زبائن بريد الجزائر الذي بلغ 16 مليون من بينهم - يقول- 07 مليون فقط يحملون بطاقات دفع إلكتروني.
وفي السياق، ذكر بوضياف أن عددا من المؤسسات إلى جانب 11 بنك عمومي وخاص على أتم الاستعداد لتقديم خدمة الدفع الالكتروني في مرحلة اولية على أن تشرك كافة البنوك والمؤسسات في مرحلة ثانية وأكد هذه الخدمة ستساهم في تسريع مشروع عصرنة النظام البنكي في الجزائر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هذا عدد الجزائريين المستفيدين من خدمة الدفع الالكتروني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق