اخر الاخبار اليوم رئيس «النواب» يؤكد على إقرار ضوابط للإعلام .. والتزام الأعضاء بقواعد التفتيش فى المطارات

جورنال مصر 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن البرلمان لديه إصرار على إصدار قانون الإعلام الموحد، وقانون نقابة الإعلاميين خلال دور الإنعقاد الحالى، للقضاء على الفوضى الإعلامية التى تسيطر على المشهد الإعلامى فى الفترة الأخيرة.


جاء ذلك فى الجلسة الافتتاحية لدور الإنعقاد الثانى اليوم الثلاثاء، مؤكدا على أن القانون الجديد سيضع ضوابط حاسمة من شأنها أن لا يكتب صحفى فى أى مؤسسة صحفية إلا من هو يتوفر فيه الشروط الواجبه للعمل الصحفى، ولن يظهر على أى قناه فضائية إلا الإعلامى الذى تتوافر فيه الشروط قائلا:" ستنتهى فوضى المنطقة حرة ولن تصدر أى قناه فضائية إلا طبقا للقانون المصرى وستنتهى فوضى المنطقة الحرة".


وبشأن واقعة النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، وحاتم باشات رئيس لجنة الشئون الإفريقية، فى مطار أسوان، وعدم خضوعهم للتفتيش من قبل الأمن المصرى قال عبد العال:" هذه المعلومات خاطئة والنائبان إلتزما بما طلبه الأمن من جانبهم وتم خلع الحذاء طبقا للتعليمات وما تردد فى الإعلام غير صحيح".
وطالب عبد العال اعضاء المجلس بضروة الإلتزام بتعليمات الأمن خلال مشاركتهم فى مؤتمر الاحتفال بمناسبة مرور 150 عاما على الحياة النيابية والمزمع عقده فى مدينة شرم الشيخ الأسبوع المقبل مشددا على ان العالم كله يراقب التأمينات فى المطارات المصرية قائلا : أنا ساسافر من تلك المطارات التى تقوم بالتفتيش وأرجو من جميع النواب الالتزام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم رئيس «النواب» يؤكد على إقرار ضوابط للإعلام .. والتزام الأعضاء بقواعد التفتيش فى المطارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق