اخبار ليبيا اليوم نشـرة الصيد البحري المتوقعة على ساحل ليبيا اليوم

اخبار ليبيا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, نشرة الصيد البحري المتوقعة على ساحل ليبيا اليوم الثلاثاء ، وفقا للنشرة الصادرة عن إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية .

** التحذير : لايوجد * الساحل من رأس اجدير إلى سرت : السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الغد مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة، والريح شرش الى براني سرعته ما بين (05-15) عقدة وارتفاع الموج لايتراوح (0.50) متر، والبحر هادئ ، ودرجة حرارة سطح البحر (26) درجة مئوية ، والرؤية جيدة .

* الساحل من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقى : السماء صافية إلى قليلة السحب ، والريح شرش إلى بحري سرعته ما بين (05-15)عقدة تصل الى (20) عقدة على درنة وطبرق هذا اليوم وارتفاع الموج يتراوح (1.00.0.25) متر يصل الى (1.50) متر على درنة وطبرق ، ودرجة حرارة سطح البحر (25) درجة مئوية ، والرؤية جيدة الى متوسطة على الخليج وذلك لظهور شبورة مائية في الصباح الباكر.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم نشـرة الصيد البحري المتوقعة على ساحل ليبيا اليوم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق