مصر24 - الحمد الله يفتتح ويطلق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بيت لحم- شاشة نيوز- : قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "لقد أثبتت إذاعة "صوت فلسطين"، على مر الأعوام ورغم التحديات التي حاصرت عمل طواقمها، أنها صوتنا جميعا، فقد ظلت صوت وصدى فلسطين والفلسطينيين جميعا، وهم يتحدون الاحتلال الإسرائيلي وممارساته، ويبنون بلادهم ويطورون مؤسساتهم الوطنية، ويصرون على البقاء والثبات في أرضهم، رغم الحصار والجدار والاستيطان الذي يطوقها".
 
جاء ذلك خلال افتتاح وإطلاق إذاعة صوت فلسطين من بيت لحم اليوم الثلاثاء، بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء الرسمية "وفا" احمد عساف، ورئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
 
وأضاف الحمد الله :"يحضرني كل الفخر والاعتزاز، وأنا أشارككم افتتاح وإطلاق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم، ضمن سلسلة إذاعات صوت فلسطين على مستوى الوطن، تفعيلا لبرامجنا في استنهاض الإعلام الرسمي وامتدادا لعملنا في تلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بقضاياهم ومعاناتهم. فإطلاق هذه الإذاعة المحلية، إنما يأتي، في إطار الكثير من الجهود التي تبذل، لتعزيز التواصل مع أبناء شعبنا وتكريس منصة خاصة لكل محافظة واحتياجاتها، لبلورة المزيد من التدخلات وأولويات العمل التي تستجيب لواقعها وتطلعات شعبنا فيها".

وتابع رئيس الوزراء: "لنا جميعا، أن نفخر، ونحن نرى إذاعة "صوت فلسطين"، وهي تنمو وتتطور وتتوسع في برامجها وشبكاتها. فقبل أسابيع، انطلقت إذاعة صوت فلسطين في جنين، لتكون أول إذاعة محلية لصوت فلسطين. وها نحن اليوم، نفتتح ثاني إذاعة محلية، هنا في قلب بيت لحم الصامدة، لنكمل ونراكم على ما بدأه وأسسه زعيمنا الراحل ياسر عرفات، قبل حوالي 22 عاما، عندما أنشأ صوت فلسطين، لتكون صوتا وأداة لنقل معاناة شعبنا وصون هويتهم، ومنبرا لتعزيز صمودهم وتلبية احتياجاتهم، بل ونبضا لهمومهم وآلامهم".

واختتم الحمد الله كلمته قائلا: "نتمنى أن نشارككم قريبا افتتاح باقي شبكات إذاعتكم في كافة أرجاء الوطن، لتبقوا دائما صوت الأسرى والجرحى والمكلومين، صوت القدس والخليل وغزة، والأغوار والمناطق المهمشة والمهددة، صوت كل مواطن وكل شبر من أرضنا".
 
وأجرى رئيس الوزراء حديثا إذاعيا في مقر إذاعة صوت فلسطين ببيت لحم، استعرض فيه آخر التطورات والمستجدات، والانجازات الحكومية، والجهود المبذولة لتعزيز صمود المواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الحمد الله يفتتح ويطلق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق