مصر24 - باب الحارة يعيد الموتى مرة أخرى!

نبض الوطن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

باب الحارة يعيد الموتى مرة أخرى!

4 أكتوبر، 2016, 4:03 م

باب الحارة يعيد الموتى مرة أخرى!

سعودي قبضت عليه الشرطة وهو يخرج جثة فتاة من قبرها.. و السبب صادم ؟!!
وفاة مهند بعد صراعٍ مع السرطان.. وتويتر يشتعل
نبض الوطن :

على ما يبدو أن المخرج بسام الملا قد وصل لحد الإفلاس مع الفنانين، فبعد أن رفض الكثير من الممثلين المشاركة في الأجزاء الأخيرة من باب الحارة، هذا ما جعله يعيد فنانين ليعطيهم أدواراً أخرى من بعد أن قتلهم في أجزاء سابقة، فبعد عودة الفنان عبدالهادي الصباغ للجزء الثامن بشخصية شقيق «أبوحاتم» من بعد وفاة «أبوحاتم» علماً أنه في الجزء السابع كان يلعب شخصية الشيخ فهمي ومات في الجزء نفسه، أوضحت مجلة سيدتي ان الملا سيعيد الفنان طارق الصباغ في الجزء التاسع بشخصية جديدة وهي شخصية نزار، وهي شخصية جديدة تم إضافتها على الجزء التاسع، حيث يجسد الصباغ دور شاب يعمل في مؤسسة الهاتف، علماً أن الفنان طارق الصباغ قد شارك في الجزء الرابع من العمل بشخصية أبو عبده، الذي يقوم الفرنسيون بإعدامه.

كما أن المشاكل استمرت في هذا الجزء وتلاها اعتذارات فبعد أن أوقف الفنان عباس النوري التصوير، وطلب بتغيير النص أعلنت أيضاً الفنانة سلاف فواخرجي انسحابها من العمل لعدم قبولها بالنص، ولأن شخصيتها لم تتطور كما وعدها القائمون عن العمل لتحل بدل عنها الفنانة رنا أبيض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - باب الحارة يعيد الموتى مرة أخرى! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق