مصر24 - الأمم المتحدة تدعو لانتخابات متزامنة في الضفة وغزة

شاشة نيوز 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحبت بتأجيلها

نيويورك- شاشة نيوز- رحب منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، اليوم الثلاثاء، بقرار الحكومة الفلسطينية تأجيل الانتخابات المحلية، داعيا إلى تهيئة الأجواء لإجرائها، في وقت واحد، في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وقال ميلادينوف في بيان "أرحب بقرار تأجيل الانتخابات المحلية. عندما تجري هذه الانتخابات، فإن تنظيمها في الضفة الغربية وقطاع غزة معا، هو مصلحة وطنية للشعب الفلسطيني". 

وحث المبعوث الأممي "جميع الجهات الفلسطينية إلى العمل معا بحسن نية من أجل التغلب على الانقسامات الداخلية ودعم الديمقراطية".

 وأضاف: الانتخابات المحلية وفقا للمعايير الدولية المعمول بها، يجب أن تساهم في دفع عجلة المصالحة الفلسطينية على أساس برنامج منظمة التحرير الفلسطينية، لإنهاء الاحتلال وإقامة دولة فلسطينية، موحدة وديمقراطية، كجزء من حل الدولتين عبر المفاوضات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - الأمم المتحدة تدعو لانتخابات متزامنة في الضفة وغزة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق