اخبار فلسطين اليوم الحمد الله يفتتح ويطلق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث الحمد الله يفتتح ويطلق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء إذاعة "صوت فلسطين" من بيت لحم في الضفة الغربية وشارك في مراسم إطلاقها.

وأجرى الحمد الله حديثا إذاعيا في مقر الإذاعة استعرض فيه آخر التطورات والمستجدات، والانجازات الحكومية، والجهود المبذولة لتعزيز صمود المواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

وقال الحمد الله إن إذاعة صوت فلسطين "أثبتت إذاعة على مر الأعوام ورغم التحديات التي حاصرت عمل طواقمها، أنها صوتنا جميعا، فقد ظلت صوت وصدى فلسطين والفلسطينيين جميعا، وهم يتحدون الاحتلال الإسرائيلي وممارساته ويبنون بلادهم ويطورون مؤسساتهم الوطنية، ويصرون على البقاء والثبات في أرضهم، رغم الحصار والجدار والاستيطان الذي يطوقها".

وأضاف أن "إطلاق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم ضمن سلسلة إذاعات صوت فلسطين على مستوى الوطن، تفعيلا لبرامجنا في استنهاض الإعلام الرسمي وامتدادا لعملنا في تلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بقضاياهم ومعاناتهم". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الحمد الله يفتتح ويطلق إذاعة صوت فلسطين في بيت لحم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق