اخبار فلسطين اليوم 588 عائلة لاجئة ستتلقى دعماً من أونروا لإعادة الإعمار الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث 588 عائلة لاجئة ستتلقى دعماً من أونروا لإعادة الإعمار واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" اليوم الثلاثاء أنها ستوزع ما يزيد عن 3.3 مليون دولار أمريكي على أعمال إعادة الإعمار بمبلغ (1.6 مليون دولار)، وعلى أعمال إصلاح المساكن المدمرة بشكل بالغ بمبلغ (1.7 مليون دولار).

وذكر بيان صادر عن أونروا أن المبالغ المالية المذكورة ستصل إلى ما مجموعه 588 عائلة لاجئة من مختلف أنحاء قطاع غزة، وستتمكن العائلات من الحصول على المساعدة عبر البنوك المحلية خلال هذا الأسبوع.

ويعتبر الإيواء الطارئ بما يشمل من دعم لإصلاح المساكن وإعادة البناء وحلول الإيواء المؤقتة أولوية قصوى لدى أونروا، حيث تبقى الوكالة ملتزمة بدعم العائلات المتضررة، رغم أن ذلك يتطلب تمويل جديد لمواصلة العمل ببرنامج المساعدات النقدية للإيواء وفق البيان.

وسبق أن أعلنت أونروا أن موازنتها البرامجية التي تعمل على دعم تقديم الخدمات الرئيسة، تعاني من عجز كبير يتوقع أن يصل في عام 2016 إلى 96.5 مليون دولار، داعية إلى توفير دعم دولي لها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم 588 عائلة لاجئة ستتلقى دعماً من أونروا لإعادة الإعمار الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق