الجزائر اليوم هذا هو قرار راييفاتس بخصوص مشاركة بلقروي في مباراة الكاميرون

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت : مهدي. ت الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 13:39 حيث التحق كامل اللاعبين المستدعين للتربص بمقر التربص وهو ما أراح الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس الذي سيستفيد في تحضيره للمباراة من 23 لاعبا وليس 24 لاعبا مثلما كان مقررا بعد أن تأكد أمس استحالة لحاق المدافع المحوري هشام بلقروي بالمباراة بعد الإصابة التي تلقاها أمام ليسوتو حيث يلزمه أيام أخرى قبل استعادة نشوة المنافسة الرسمية. بلقروي قام بكشوف طبية مباشرة بعد حلوله ب سيدي موسى
وبحسب ما علمناه فإن هشام بلقروي الذي حل بأرض الوطن عصر أمس على الساعة الرابعة مساءا، قام بمجرد حلوله بمركز سيدي موسى بإجراء كشوف إيكوغرافية جديدة تحت إشراف طبيب المنتخب الدكتور يقدح والتي أكدت استحالة لحاقه بمباراة الكاميرون، حيث وجب أن يواصل الحصص العلاجية للتخلص نهائيا من الآلام التي مازال يعاني منها لأيام أخرى على أن تكون حصصه التدريبية على انفراد مثلما يقوم بذلك منذ حوالي أسبوع من الآن.
الإصابة تكون قد عاودته مجددا وسرح رسميا مساء أمس
وبحسب ما علمناه من مصادرنا فإن بلقروي يكون قد عاودته الإصابة أول أمس الأحد في حصة تدريبية قام بها مع ناديه الترجي الرياضي التونسي، وهو ما وقف عليه يقدح أمس حيث يكون قد قدم تقريرا إلى الطاقم الفني الوطني خلاله يكون قد أكد صعوبة إن لم نقل استحالة لحاق اللاعب بالمباراة من خلاله شفاءه التام من الإصابة وهو الأمر الذي قد عجل بتسريح اللاعب من التربص وقد تمّ ذلك مساء أمس في حدود الساعة السابعة.
الترجي يكون قد راسل "الفاف" لإعفاء اللاعب من التربص
وعلمنا أمس من مصادر لا يرق إليها الشك أن نادي الترجي الرياضي التونسي يكون قد راسل أمس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خلالها يطلبه بتسريح اللاعب لاستحالة مشاركته في مباراة الكاميرون، حتى يتسنى له العودة إلى تونس من جديد ومواصلة علاجه للإصابة على أمل العودة إلى المنافسة بمجرد نهاية "تاريخ فيفا" الخاص بالمباريات الدولية الذي سيدوم حتى يوم 11 من الشهر الجاري.
راييفاتس قرر أن لا يقوم بتعويضه وسيحضر ب 23 لاعبا
وقرر راييفاتس في اجتماع مصغر أمس جمعه بمسؤولي "الفاف" مباشرة بعد اتخاذ قرار تسريح بلقروي من التربص عدم تعويضه بلاعب آخر، حيث سيواصل المنتخب الوطني تحضيراته لمباراة الكاميرون بالتعداد المتواجد والذي يضم 23 لاعبا، ليكون بالتالي غياب بلقروي ضربة أخرى موجعة ل راييفاتس الذي خسر عنصر أخر آساسي في التشكيلة بعد كل من ماندي المصاب وبن طالب المعاقب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم هذا هو قرار راييفاتس بخصوص مشاركة بلقروي في مباراة الكاميرون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق