الجزائر اليوم عرض خيالي من ميلان لضم خبير دفاع أتلتيكو مدريد في جانفي

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الأوروغوياني ديغو غودين مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني. وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن إدارة ميلان الجديدة تسعى للتعاقد مع صفقة قوية، لدعم دفاع الفريق تمهيدًا للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.
وأضاف التقرير أن إدارة ميلان تسعى لتقديم عرض قوي لإدارة أتلتيكو مدريد في يناير المقبل، للتعاقد مع ديغو غودين.
وتابع التقرير أن إدارة ميلان على علم بعدم رغبة النادي الإسباني بالتخلي عن اللاعب في الموسم الحالي، ولكنها ستعرض الحصول على توقيع اللاعب في يناير، وتفعيل العقد بداية من الصيف المقبل.
ويسعى النادي الإيطالي لإيجاد الشريك المناسب للمدافع الشاب رومانيولي، وذلك لزيادة خبرات اللاعب، الذي يتصارع عليه عدد من الأندية الأوروبية.
يذكر أن عقد جودين ممتد مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2019، ولكن من الممكن أن يفقد مكانه الأساسي في المواسم المقبلة في وجود الثنائي خوسيه خيمينيز ولوكاس فيرنانديز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم عرض خيالي من ميلان لضم خبير دفاع أتلتيكو مدريد في جانفي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق