اخبار فلسطين اليوم المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة طاجيكستان الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة طاجيكستان واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

خاض المنتخب الوطن الفلسطيني الأول لكرة القدم مرانه الرئيس الثلاثاء في العاصمة الطاجيكية "دوشانبي" استعداداً لخوض مباراة ودية أخرى بين المنتخبين الأربعاء.

وكان المنتخبان ألتقيا في السادس من شهر سبتمبر الماضي، على إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة اللقاء.

ويحاول المنتخب الوطني من خلال هذه اللقاءات الودية الخروج بالنقاط الإيجابية المرجوة في إطار تحضيراته المتواصلة لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات، حيث من المقرر انطلاق التصفيات خلال شهر مارس المُقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تحدث نور الدين ولد علي الذي يقود المنتخب في هذا اللقاء الودي بدلاً من المدير الفني عبد الناصر بركات الذي تعذر حضوره لظروف عائلية خاصة، عن أهمية المباراة الودية، متمنياً أن يقدم لاعبوه أداءاً أفضل من اللقاء الأول.

ويغيب عن المنتخب الوطني في هذا اللقاء عدد من اللاعبين، مثل ماتياس حدوة، وبابلو برافو، وروديحز غطاس، ومحمد يامين، نتيجة تعرضهم للإصابة، فيما لم يتمكن اللاعبون محمود عيد، وأحمد عوض، وشادي شعبان، وكارلوس سلوم، وعبد اللطيف البهداري من الالتحاق بالمنتخب في هذا اللقاء نتيجة التزامهم مع أنديتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم المنتخب الوطني يواصل استعداداته لمواجهة طاجيكستان الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق