اخبار فلسطين اليوم جنين: أصحاب المناشير يغلقون الطريق بسبب انقطاع الكهرباء الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث جنين: أصحاب المناشير يغلقون الطريق بسبب انقطاع الكهرباء واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

تظاهر أصحاب مناشير الحجر والعاملين فيها في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين في الضفة الغربية اليوم الثلاثاء احتجاجا على استمرار انقطاع التيار الكهربائي عن معاملهم ما يتسبب لهم بخسائر كبيرة ويؤدي لتشويش العمل.

واحتشد هؤلاء في الشارع الرئيسي لبلدة قباطية وأغلقوا الشارع بمركباتهم ومنعوا المرور منه لمدة ساعة مطالبين بتحسين وصول التيار الكهربائي لمعاملهم.

وذكر صاحب منشار حجر محمد أبو الرب لوكالة "صفا" أن مناشير الحجر تعد شريان اقتصادي حيوي لقباطية وجنين ولكن تكرار انقطاع التيار الكهربائي يتسبب لنا بخسائر جسيمة.

وأشار أبو الرب إلى أنهم ومنذ سنوات يطالبون بحلول عملية للبنية التحتية لخطوط الكهرباء التي تغطي المنشآت الصناعية والمصانع ومناشير الحجر ولكن لا حلول عملية لحد الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم جنين: أصحاب المناشير يغلقون الطريق بسبب انقطاع الكهرباء الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق