العالم العربي فتح:سنضرب بيد من حديد كل من يمس الحركة، والعالول والقواسمي يعقبان لوطن

وطن - فلسطين 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح:سنضرب بيد من حديد كل من يمس الحركة، والعالول والقواسمي يعقبان لوطن

رام الله- وطن للأنباء: هددت حركة فتح بالضرب "بيد من حديد وبلا هوادة لكل من يُفكر بالمساس بحركة فتح وقادتها ولن تتهاون تجاه مثيري الفتن والجبناء و خاصة لمن يعرف حجمه جيداً أمام حجم و مسؤولية حركة فتح".

وقالت حركة فتح، في بيان صدر عنها اليوم، ان "الهجوم المأجور والرخيص الذي يخرج عن المنصات الإعلامية الدسيسة حتى و إن كانت هذه المنصات تابعة لبعض فصائل منظمة التحرير، لن تكون بعيدة عن قوة ورد حركة فتح، وعلى الجميع أن يُدرك هنا بأن هذه الأصوات المأزومة ستتحمل وحدها نتيجة وضع نفسها في موقع الجبهة المضادة لحركة فتح وعليه فلا لوم هنا على ما صنعت يداه من خسة وافتراء له ثمنه في قلب كل فتحاوي عنيد".

وطالبت فتح في بيانها الذي نُشر على موقع "مفوضية التعبئة والتنظيم" التابع للحركة " كل من يقف خلف الكلمات المُغرضة والمواقف المدسوسة بالتوقف الفوري وعدم الخوض في ممارسات تحمل كل اشكال التطاول على ابناء حركة فتح، و قادتها وكل تضحياتها من اجل الحفاظ على حقوق شعبنا الصامد" على حد البيان.

وأضاف البيان أن "الصف الفتحاوي الداخلي على قناعة بقدرته وقوته في مواجهة كل من تسول له نفسه من طرف أو فصيل مهما كان، باللجوء الإعلامي المدسوس في وجه حركتنا العظيمة".

العالول: لا نهدد أحد والتخوين ليس من حق أحد

من جانبه، نفى مسؤول التعبئة والتنظيم في حركة فتح محمود العالول لوطن للأنباء، أن يكون البيان الذي أصدرته المفوضية فيه تهديد لوسائل الإعلام والذين يختلفون مع فتح في الرأي السياسي.

وقال العالول "أبداً لم نوقف أحد ينتقد الرئيس، لكن الذين يتجاوزون الحدود المعقولة باتجاه التخوين والمسبات".

وأضاف "من حق أي إنسان أن يتحدث عن رأيه السياسي وأن ينتقد وأن يعارض سياسات الرئيس، ولكن ليس من حق أي إنسان ان يخون ويتهم إلى درجة فيها كثير من الإسفاف".

القواسمي: الديمقراطية يجب أن تكون ضمن القانون

كما نفى الناطق باسم حركة فتح اسامة القواسمي لوطن للأنباء، أن يكون بيان فتح فيه تهديد لأحد أو اعتداء على حرية الرأي والتعبير.

وقال القواسمي "نحن لا نهدد أحد ، وإنما نرسل رسائل لكل من يحاول أن يخرج عن الصف الفلسطيني بضرورة الذهاب إلى الوحدة الوطنية".

وقال "على الجميع أن يفهم أن الديمقراطية يجب أن تكون ضمن القانون وفي إطار الأخلاق والأعراف التي نتعامل بها كفصائل وأبناء الشعب الفلسطيني".

وأشار إلى أن "نهج فتح ديمقراطي تعددي والحرية مسموحة لكل أبناء شعبنا الفلسطيني والأحزاب السياسية  في إطار القانون وعدم التعدي على حريات الأخر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العالم العربي فتح:سنضرب بيد من حديد كل من يمس الحركة، والعالول والقواسمي يعقبان لوطن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وطن - فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق