"اخبار منوعة" صور| لن تصدق الحركات التي يقوم بها طفل حديث الولادة !

شاشة نيوز 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الثلاثاء 4-10-2016 حيث صور| لن تصدق الحركات التي يقوم بها طفل حديث الولادة ! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

ستفاجئكم الصور!
شاشة نيوز - وكالات - تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، أظهرت طفلاً حديث الولادة، يقوم بحركات لا تصدق في وجهه، وكأنه ممثل كوميدي. 

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، اكتسحت صور الطفل "داني" الذي يصور المشاعر جيدًا، مختلف الشبكات والصفحات، وتم نشر الصور من قِبل والدته "مولي ميكوس"، ومشاهدتها من قبل أكثر من 39 ألف شخص من المحبين لتعبيراته المضحكة.

وأظهرت اللقطات لحظة اضطجاع الطفل على بطانية منقوش عليها زرفات صفراء تجعله يفتح فمه مع تعبيرات صادمة وعيون واسعة ويرفع يده على وجهه. 

وظهر وجه "داني" متعدد الجوانب، حيث يكون وجهه مريحًا للغاية وسعيدًا وهو نائم، وله أيضًا نظرة مملوءة بالحيرة، وفي بعض الأحيان يعض شفته ويرفع حاجبه الأيسر.

كما يظهر جانبًا ساحرًا مبهجًا، فيبدو فرحًا للغاية عندما يجلس في مقعد السيارة، فهو طفل لديه بالفعل وجه معبر جدًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" صور| لن تصدق الحركات التي يقوم بها طفل حديث الولادة ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق