تونس اليوم يهم "السكن الأول".. هذه شروط حصول الزوجين على قرض سكني باجراءات استثنائية

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظّم الشركة العامّة للمعارض بالتعاون مع الغرفة الوطنية النقابية للباعثين العقاريين: صالون البعث العقاري " SOUKNA EXPO 2016 " في دورته الثانية بالمركز الدولي للمعارض بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية من 06 الى 09 أكتوبر 2016
والصالون مخصّص لاستعراض المشاريع العقارية المعدّة بأحدث الطرق والتقنيات العصرية التي تستجيب لتطلعات الحرفاء.
ومن المنتظر أن يشارك في هذا الصالون شركات البعث العقاري والوكالات العقارية والمؤسسات المالية والتأمينات والبنوك وشركات الايجار المالي.
وسيكون الصالون فرصة تجمع بين الحريف والباعث العقاري والبنوك والمؤسسات المالية في نفس الفضاء والإجابة عن كلّ التساؤلات والصعوبات التي تعترض الحريف، كما أن الصالون يمثل فضاء للمهنيين ولأصحاب القرار من قطاع البعث العقاري للعرض والشراكة.
هذا ويضم المعرض حوالي 50 عارضا وهو سيشهد لأول مرة مشاركين من بلدان أخرى على غرار شركات سعودية و كويتية وأردنية.
وقد بين فهمي شعبان رئيس الغرفة النقابية الوطنية للباعثين العقاريين في هذا الإطار ان هناك مشروعا سيرى النور قريبا وهو برنامج السكن الأول والذي يهدف الى تيسيير الحصول على قرض للسكن.
وأضاف ان آليات التطبيق ميسرة حيث ان هناك مدة امهال ب5 سنوات ويقع تسديد القرض على مدى 7 سنوات بفائض قدره 2% فقط.
وبالنسبة لشروط الحصول على هذا القرض الموجه للمتزوجين فيجب ان لا يتجاوز عمر أحد الزوجين 40 سنة ويكونان متزوجين منذ 10 سنوات على الأقل كما لا يجب ان تتجاوز قيمة السكن 150 الف دينار و يجب ان يعادل مرتب المنتفع أكثر من 4 مرات الأجر الأدنى المضمون وأقل منه بثمانية مرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم يهم "السكن الأول".. هذه شروط حصول الزوجين على قرض سكني باجراءات استثنائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق