اخبار فلسطين اليوم عناصر بالشبيبة تعتدي على طلبة من حماس والديمقراطية الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث عناصر بالشبيبة تعتدي على طلبة من حماس والديمقراطية واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اعتدى عناصر من حركة الشبيبة الذراع الطلابي لحركة فتح الثلاثاء بالضرب المبرح والألفاظ النابية على طلبة من الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس وكتلة الوحدة الطلابية الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية في جامعة القدس المفتوحة في طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الطالب أمير نايفة لوكالة "صفا" مساء الثلاثاء وهو أحد الطلبة المعتدى عليهم في جامعة القدس المفتوحة أن الاعتداء عليهم جاء لانتقادهم مشاركة الرئيس القائد العام لحركة فتح محمود عباس في جنازة رئيس الكيان الإسرائيلي شيمعون بيرز.

ولفت إلى أن الشبيبة في الجامعة وزعت بيانا عقب الاعتداء عليه وعلى 3 طلبة آخرين هددت فيه أي طالب ينتقد الرئيس عباس.

ولقيت مشاركة عباس في جنازة بيرز يوم الجمعة ادانة فلسطينية واسعة من جميع الفصائل وأطياف الشعب الفلسطيني، الذين عبروا عن غضبهم من مشاركة عباس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم عناصر بالشبيبة تعتدي على طلبة من حماس والديمقراطية الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق