اخبار فلسطين اليوم مصر تدفن 50 جثة مجهولة لضحايا غرب مركب "رشيد" الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث

مصر تدفن 50 جثة مجهولة لضحايا غرب مركب "رشيد"
واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

أعلن وكيل وزارة الصحة في البحيرة بمصر علاء عثمان عن دفن 50 جثة مجهولة كانت بثلاجات حفظ الموتى بالبحيرة من ضحايا مركب "رشيد"، موضحًا أنه سبق أخذ عينات DNA من تلك الجثامين، لمقارنتها بعينات من أقاربها حال ظهورهم، حيث قتل 202 وأنقد 167 شخصًا.

ونقل موقع صحيفة "المصري اليوم" عن مصادر طبية بمديرية الصحة بالبحيرة قولها إنه تم التعرف على إريتري وزوجته قبل دفن الجثامين بحسب قرار المستشار عبدالعزيز عليوة، المحامي العام لنيابات شمال دمنهور المجهولة لضحايا المركب الغارق بالبحر المتوسط.

ولفتت إلى أنه سيتم إجراء مراسم الدفن في مدافن مدينة إدكو بعد حصول قريب المتوفيين على خطاب بموافقة السفارة الإريترية بالدفن في إدكو.

وكان المحامي العام لنيابات شمال دمنهور المستشار عبد العزيز عليوة صرح أمس الأول بدفن الجثامين المجهولة بمقابر الصدقة من ضحايا المركب الغارق على بعد 12 كيلومتر داخل البحر المتوسط أمام سواحل كفر الشيخ قرب بوغاز رشيد وراح ضحيته 202 شخصاً، وإنقاذ 167 شخصاً آخرين.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة الصحة وجود 12 جثة مجهولة في مستشفيات كفر الشيخ، بالإضافة إلى 5 جثث أخرى مجهولة في محافظة الإسكندرية، ليصل بذلك عدد الجثامين المجهولة إلى 67 جثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم مصر تدفن 50 جثة مجهولة لضحايا غرب مركب "رشيد" الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق