تونس اليوم المنتخب الغيني يتربص لتونس في فرنسا

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهل المنتخب الغيني لكرة القدم تحضيراته بفضاء ليونار دي فينتشي على مقربة من العاصمة الفرنسية باريس استعدادا لمباراته امام نظيره التونسي يوم الاحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير (س 18) ضمن الجولة الافتتاحية لتصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 حسب ما اوردته الصحافة الغينية. وقد كانت كامل العناصر تقريبا في الموعد في ليونار دي فينتشي حيث سيقضي المنتخب الغيني خمسة ايام قبل التحول الى تونس وهو امر غير مالوف خلال التربصات والتجمعات الاخيرة للفريق حسب الصحافة المحلية.
ومع ذلك فقد اقتصرت المشاركة خلال الحصة التدريبية الاولى تحت اشراف المدرب كانفوري لابي بنغورا على 14 لاعبا.
وقد تم منح نابي كايتا بعض الراحة بينما ينتظر ان ينضم لاس بنغورا الوحيد الذي لم يلتحق الى حد الان بالمجموعة لبقية عناصر المنتخب مساء الثلاثاء حسب نفس المصدر. ومن المنتظر ان يخوض منتخب "السيلي" بعد ظهر يوم الثلاثاء حصة تدريبية اخرى غير ان لاس بنغورا المحترف في صفوف رايو فاليكانو الاسباني سيكون معفى من المشاركة فيها.
وسيتحول وفد المنتخب الغيني يوم الجمعة 7 اكتوبر الجاري الى مدينة المنستير حيث سيواجه منتخب "نسور قرطاج" يوم 9 من نفس الشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم المنتخب الغيني يتربص لتونس في فرنسا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق