فلسطين اليوم - وفد طبي دولي يجري عمليات لـ 27 حالة حرجة في جنين

فلسطين اليوم 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى وفد طبي دولي من تشيلي اليوم الثلاثاء تشخيصا لستين حالة مرضية معقدة لأطفال في جنين في الضفة الغربية انتهت باختيار (27) حالة اعتبرت الأكثر سوءا لإجراء عمليات جراحية صعبة لها.

وقالت جمعية إغاثة أطفال فلسطين التي تشرف على استضافة الوفد في بيان صحفي إن الوفد سيمكث أسبوعا كاملا وسيجري هذا الأسبوع (17) عملية في مستشفى الدكتور خليل سليمان بجنين من (27) حالة التي تم اختيارها.

وذكرت الجمعية أن الوفد الطبي متخصص في جراحة عظام الأطفال بقيادة أخصائية جراحة العظام الدكتورة فيرونيكا عبد الله، والأخصائية فيرونيكا هيريرا، وأخصائية التخدير الدكتورة ماريا اليسا.

وشخص الوفد الطي التشيلي الذي يزور مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي لمدة أسبوع، 60 طفلا، واختار 23 حالة للجراحة، منهم 17 حالة سيتم إجراء عمليات لهم هذا الأسبوع.

وقالت مشرفة العمل الاجتماعي في منطقة جنين وطوباس في جمعية إغاثة أطفال فلسطين منى فايد إن جمعية إغاثة أطفال فلسطين تعمل على توفير الخدمات الطبية المجانية للأطفال المرضى في مجالات متعددة تفتقر إليها المشافي الفلسطينية.

وأضافت أن الجمعية وبشكل دوري تقوم بدعوة أفضل الأطباء من كافة أنحاء العالم إلى فلسطين لعلاج الحالات الجراحية الصعبة التي تستلزم تدخلات طبية بكفاءة عالية، كما أن الجمعية نقوم بدعم العلاج الطبي المجاني لأطفال فلسطين في المستشفيات الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فلسطين اليوم - وفد طبي دولي يجري عمليات لـ 27 حالة حرجة في جنين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع فلسطين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي فلسطين اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق