اخبار فلسطين اليوم رام الله: عناصر من فتح تعتدي على اعتصام ضد عباس الثلاثاء 4 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 حيث رام الله: عناصر من فتح تعتدي على اعتصام ضد عباس واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

اعتصم العشرات عند دوار المنارة وسط رام الله في الضفة الغربية المحتلة احتجاجا على حضور الرئيس محمود عباس جنازة الرئيس الإسرائيلي الأسبق شيمعون بيريز التي جرت في القدس المحتلة الجمعة الماضية.

وقالت مصادر محلية إنه بعد دقائق من بدء الاعتصام تعرض المشاركون فيه لاعتداء بالضرب من أنصار حركة "فتح" التي نظمت مسيرة مضادة لدعم عباس.  

وحسب المصادر فإن عددا من عناصر الأمن بالزي المدني لاحقوا عددا من المشاركين في الاعتصام المناهض لعباس وعملوا على تفريقهم بالقوة.

من جهتهم رفع المشاركون في مسيرة دعم عباس في ظل ما يتعرض له من حملات انتقاد واسعة، صورا له وأخرى للرئيس الراحل ياسر عرفات إلى جانب الأعلام الفلسطينية.

وقال الناطق باسم فتح أسامة القواسمي إن المسيرة تؤكد على وقوف فتح خلف عباس في ظل "المؤامرات والضغوطات" التي يتعرض لها والقضية الفلسطينية.

وأضاف القواسمي أن "صوت أبناء فتح يحمل رسالة بأنها عصية على الانكسار ولها بوصلة واحدة عنوانها فلسطين الدولة والقدس العاصمة والوحدة الوطنية أساس العبور للهدف".

ويتعرض عباس لحملات انتقادات واسعة على خلفية مشاركته في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شيمعون بيريز التي جرت في القدس المحتلة الجمعة الماضية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم رام الله: عناصر من فتح تعتدي على اعتصام ضد عباس الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق