اخبار مصر تامر حسني: أريد كسر العنصرية الرهيبة ضد العرب

النهار مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المطرب تامر حسني إنه مهتم جدًا بفكرة تطوير المسرح الغنائي في العالم منذ 7 سنوات، حتى يكون مواكبًا للتطورات الكبيرة التي طرأت عليه عالميًا.

وأعرب خلال لقائه في برنامج "ست الحسن"، المذاع على قناة "ONE"، مع الإعلامية شيريهان أبوالحسن، الثلاثاء، عن سعادته بكونه أول مطرب يغني على المسرح الروماني منذ 6 سنوات، قائلا: "المسرح الروماني كان بقاله 6 سنوات لم يُفتح نهائيًا، وأناشد الدولة الاهتمام به".

وتابع موجهًا حديثه للحكومة: "ليه يبقى المسرح الروماني مهجور ومتكسر كدا وأنا أخش أصلحه.. ياريت تستفيدوا بيه وتطوره بشكل يواكب العصر المزاج الحالي للجمهور".

وأكد أنه مطرب دولي وليس عالمي، معربًا عن رضاه بشأن نجاحه في العالم العربي، خاصة وأنه يهتم بجمهوره الكبير في هذه الدول وليس داخل مصر فقط.

وعن مشاركته في الغناء باللغة العربية مع عدد من المطربين الأجانب، رد قائلا: "أنا أحب أن يغني العالم باللغة العربية مثلما نغني نحن بالإنجليزية في بعض الأحيان، وأريد كسر العنصرية الرهيبة ضد العرب في بعض دول الغرب من خلال الغناء بلغتنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر تامر حسني: أريد كسر العنصرية الرهيبة ضد العرب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق