اخبار السعودية كيال: العابد جاهز للكنغر

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المشرف العام على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم طارق كيال جاهزية لاعب الوسط نواف العابد للمشاركة أمام منتخب أستراليا بعد غد، وذلك بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل انضمامه لمعسكر الأخضر، وبين كيال أن المهاجم محمد السهلاوي لن يكون جاهزا للمواجهة لعدم اكتمال برنامجه العلاجي. من جهة اخرى، أعلنت شركة "الوادي" في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس، نفاذ جميع التذاكر المخصصة للمباراة.
على صعيد متصل، أقامت الخطوط السعودية الناقل الوطني حفل تكريم لبعثة المنتخب السعودي في مقر البعثة بفندق هيلتون جدة، وذلك ضمن برنامج منوع تحت شعار #كلنا_اللاعب_12، ومؤازرة الأخضر في مباراتيه المصيريتين أمام منتخبي أستراليا والإمارات.
ميدانيا، أقيمت التدريبات المعتادة للمنتخب على الملعب الرديف لملعب الملك عبدالله، بقيادة المدير الفني للمنتخب الهولندي مارفيك الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية استعدادا للقاء أستراليا بعد غد.
من جانبه، وعد المدافع عمر هوساوي الجماهير بتقديم مستوى يليق بالكرة السعودية، مبينا أنه وزملاءه سيبذلون قصارى جهدهم للظفر بنقاط مواجهتي أستراليا والإمارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية كيال: العابد جاهز للكنغر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق