سلطانة: ما سر هذا الكرسي الذي يبلغ سعره 26 ألف دولار؟

سلطانة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث استطاع مهندس تصميم كرسي هو الأول من نوعه في العالم يساعد بشكل فريد الأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم وراء مكاتبهم وأمام الكمبيوتر، وبسعر باهظ يصل إلى 26 ألف دولار أمريكي.

فقد صمّمت شركة التصميم David Hugh Ltd هذا الكرسي من ألياف الكربون والألمنيوم، وباستخدم مزيج من المفاصل الالكترونية والمحامل التي تعمل معا، للمساعدة على خلق إحساس بانعدام الجاذبية للجالس على هذا الكرسي.

وقامت هذه الشركة التي مقرها كامبريدج بتصميم الكرسي الفخم الذي يتميز بتكنولوجيا عالية ومميزة تحت اسم Elysium ، حيث أنه يمكن التحكم في حركاته من خلال اليد.

وحسب الدكتور « ديفيد ويسكت » المهندس البيولوجي المؤسس للشركة فإن مستخدم الكرسي يمكنه تغيير وضعيته إلى الشكل المثالي على الكرسي عبر تحريك جسمه كما يفعل راكب الدراجة النارية لتغيير الاتجاه.

وأوضح الدكتور ديفيد أن حركة الكرسي قادرة على مساعدة مستخدمه على تحقيق التناسق بين مفاصله في الحوض والعمود الفقري، وذلك من خلال 6 محامل مخصصة لتتبع مسار معين للجلوس وبالتالي يخلق شعورا بانعدام الوزن.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: ما سر هذا الكرسي الذي يبلغ سعره 26 ألف دولار؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق